منتدى الفراشة

منتدى الفراشة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم أحبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dلوعة
مشرفة فراشة النكت والترفيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1242
العمر : 26
البلد : مصــر
الوظيفة : للأسف طالبة
المزاج : رايقه
أعلام الدول :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 12:30 pm

حبيت شــخــص فـ هــذا الـــكـــون
وكـنت ويــاه دايــمـــا حــــنـــــون

كــنـت احــبه وكـان علـي مايـهـون
والكـل يـعـرف انـي احـبه بجـنــون

بــس لــلاسف هــو كــان يـــخــون
وكان قـاسـي ومـاكــان يــصـــون

كــان يــقـولــي كـلامـ ويــجــرحني
وانا اسأل نفسي كيف عليه أهـون

مــافــكــر ابــد بــالـجـــــــــــــروح
ولا فــــكــر فــيــه ويــــــــن اروح

رحــــل عــنــي خــلانــي وحــيـــد
خــلانـــي جــســــد بــــــــــلا روح

عـــذبنـــي وخـــلاني اذوق الســــمـ
خــله جــروح قــلبـي تنــــــزف دمـ

عيشنــي فـ حزن وعيشنــي فـ هــمـ
ولا ســأل ولا حــتــى اهــــــــتـــمـ

الحــب فـي هـالدنيــا صايـر صــعـــب
كان راحـه اما استوى تعـــــب

نـــاس تــحـــب مــن الــقـــلــــــــــــب
ونـــاس تحـــــــب للعــــــــبان


الحـب فـي هالـدنيـا صــاير مـــــــرض
ابإختصـار خــــــــــــــلاص انقـــرض

لانـك تتعـب وتسوي كـل شي عشانه
وبالاخـير ماتلقـى سوى غـير الخيانـــه



تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghosts.99k.org/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=63
N00R
مشرفة فراشة النكت والترفيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1514
العمر : 26
الوظيفة : طالبه علم
المزاج : هاديه
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 1:14 pm

يا عيني عليكي يا دلوعه والله الي الشرف اني ارد على موضوعك
ومش غريب علي اني اشوف مواضيعك الي اكتر من نحفه


عدل سابقا من قبل ريناده في السبت أبريل 26, 2008 1:21 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dلوعة
مشرفة فراشة النكت والترفيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1242
العمر : 26
البلد : مصــر
الوظيفة : للأسف طالبة
المزاج : رايقه
أعلام الدول :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 1:20 pm

مرسي انتي التحفه يا حببتي منورة يالغلاااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghosts.99k.org/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=63
فراشة مصر
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2082
العمر : 27
المزاج : كويس
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 1:53 pm

كــنـت احــبه وكـان علـي مايـهـون
والكـل يـعـرف انـي احـبه بجـنــون



فديييييييييييييييييييييييييته

ويسلمو ع الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://froosh.yoo7.com
dلوعة
مشرفة فراشة النكت والترفيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1242
العمر : 26
البلد : مصــر
الوظيفة : للأسف طالبة
المزاج : رايقه
أعلام الدول :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 2:00 pm

تسلم ع مروروك الراااااااااااااااااااااااااااااائع يا اجمل فراشه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghosts.99k.org/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=63
التمـــــCoCoســـــاح
مشرف الفراشة للشعر والنثر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 336
العمر : 27
البلد : SAMBAWI
المزاج : أكيد مبسوط وانا عندك
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 2:08 pm

معاكي حق والله

وعلى قولت المثل
من حبنا حبناه ومتهنا أصبح متاعه
ومن كرهنا كرهناه و يحرم علينا اجتماعه

_________________


CoOoOoOoOoOoOoOoOoCoOoOoOoOoOoOoOoO

[b][i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.palrap.net
ابو عدي
نائب المديرة
نائب المديرة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2506
العمر : 34
البلد : فلسطين - غزة
الوظيفة : حكيم ( فني عمليات )
المزاج : هادي
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 3:08 pm

شكرا الك دلوعة على هذه الكلمات الرائعة والاحساس الاروع
ودمتي لنا ودمتي بود
والى الامام دائما والمزيد من الابداع والتألق في سماء هذا المنتدى الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عهد
مشرفة الفراشة للنقاش والحوار الهادف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 782
العمر : 34
المزاج : ???????????
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   السبت أبريل 26, 2008 3:50 pm

مرسي دلوعه على الكلمات الحلوه
وبصراحه يعجز اللسان عن التعبير
عن الابداع والفن الى عندك
واتمنى دوما ان اسمع هذا العزف الجميل
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dلوعة
مشرفة فراشة النكت والترفيه
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1242
العمر : 26
البلد : مصــر
الوظيفة : للأسف طالبة
المزاج : رايقه
أعلام الدول :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اليوم أحبك   الأحد أبريل 27, 2008 5:25 am

مرسيييييي يا كوكو منور منوررررررررررر يا زعيم


احلى مرورك لاحلى ابو عدي مرسييييي منور




تانك يوووو سو متش مرورك جااامد وردك زوووووووووووووووووووووء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghosts.99k.org/vb/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=63
 
اليوم أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفراشة :: المنتديات الأدبية :: منتدى الشعر والنثر وبيت القصيد-
انتقل الى: